free web stats
حقيقة قصة سالي حافظ
حقيقة قصة سالي حافظ

حقيقة قصة سالي حافظ ، انتشر مؤخراً العديد من الأخبار والغريدات بشأن فتاة شابة تسمي سالي لبنانية الجنسية فقد عُرفت بأنها ناشطة على مختلف تواصل الاجتماعي الا أنها قبل يومين تم التصريح بأنها اقتحمت أحد البنوك لتأخذ وديعة خاصة بها ولكن تعسر امر أخذها بشكل قانوني لذلك اقتحمت أحد البنوك بمسدس عبارة عن لعبة لتتمكن من اخذ وديعتها والسفر خارجاً للتمكن من علاج اختها المصابة في المرض الخبيث، يتساءل العديد عن مدي حقيقة قصة سالي حافظ.

 سالي حافظ السيرة الذاتية

شابة لبنانية الجنسية ناشطة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لها جمهور كبير ومتابعين كثر حول كافة مناطق العالم، تمكنت من أن تقدم محتوى جميل وجيد حتى أنها استطاعت السيطرة على قلوب العديد من المتابعين لها، تعيش وولدت في بيروت، تبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاماً، أما بالنسبة للحالة الاجتماعية فإنها غير متزوجة.

قصة سالي حافظ

انتشر مؤخراً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي عن فتاة تقتحم أحد البنوك في لبنان لتتمكن من أخذ الوديعة الخاصة بها بعد رفض الجهات المسؤولة في البنك اعطاؤها إياها، لذلك لجأ لأن تقتحم البنك بمسدس لعبة لتتمكن من أخذ الوديعة الخاصة بها وبالفعل تمكنت من ذلك كونها لديها الأسباب الخاصة التي جعلت تتصرف على هذا النحو.

مرض شقيقة سالي حافظ

عبرت سالي حافظ من خلال العديد من البوستات التي كانت تنشرها على مختلف مواقعها التواصل الاجتماعي عن أسفها الشديد على المرض الذي أصاب شقيقتها فقد أصيبت بمرض السرطان وسعت سالي حافظ جاهدة لتتمكن من توفير كافة سبل الراحة والعناية الخاصة بأختها لتتمكن من الشفاء والعلاج التام.

تصدرت سالي حافظ كافة منصات التواصل الاجتماعي ومختلف محركات البحث، فقد عرفت بأنها أول شخصية لبنانية تقوم بمثل هذا الأمر وتقتحم بنك.