ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا
ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا

ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا، دومس داي طائرة يوم القيامة التي تم تداول اسمها خلال منصات التواصل الاجتماعي وكافة وسائل الاعلام المختلفة، والتي اثارت فضول الكثير حول اسمها وكيفيتها وسب صنعها وشهرتها الى هذا الحد، وحسب ما تم التوصل اليه من قبل المصادر الموثوقة ما هي الا طائرة تم صنعها خصيصا لأقوى رجل دولة وسياسة حول العالم، الرئيس الأمريكي.

من هو مالك طائرة يوم القيامة

صنعت طائرة دومس داي بشكل خاص لصالح الرئيس الأمريكي في حالة نشوب حرب بشكل مفاجئ، فهي احدى صور ضمان حياة وأمان أقوى رجل دولة عالميا الرئيس الأمريكي، وسميت بهذا الاسم وفقا لمواصفاتها ومميزاتها العالية الجودة، فلديها قدرة تفوق قدرة اسطول قوة الدفاع الامريكي الجوي.

مميزات طائرة يوم القيامة

طائرة يوم القيامة تومس داي تستطيع أن تحلق في السماء طوال سبعة أيام دون توقف، كما يمكن لقائدها ومن فيها بالتواصل مع من على وجه الارض بكل سهولة وفقا للبرمجة والتطور التكنولوجي الذي يشهده عصرنا الحالي، والتي بلغ ثمنها قرابة 223 مليون دولار أمريكي، وتملكها فقط روسيا من بعد الولايات المتحدة الأمريكية.

اهداف طائرة دومس داي

طائرة يوم القيامة الأمريكية المكونة من ثلاثة طوابق ومكلفة بأحدث الأجهزة والتي تمكنها من تحمل النبضات الكهرومغناطيسية بشكل أكبر، وتصل اشعاراتها وتواصلها الى اعماق المحيطات بسهولة، وهي محصنة ضد أي هجوم نيزكي، شهب، نووي.

فكر الرئيس الأمريكي في تحقيق أقصى درجات الحماية والأمان لشخصه في حالة نشبت الحرب بشكل مفاجئ، وخرج بفكرة طائرة دومس داي، طائرة يوم القيامة، والتي تتميز كونها تحلق في السماء دون توقف لمدة اسبوع، ومحصنة ضد اي قوة هجومية خارجية عليها، ولا يملك مثل هذه الطائرة حول العالم سوى دولة روسيا فقط.